عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان يشيد بجهود قيادة وزارة المالية واللجنة التحضيرية لعقد المنتدى التقييمي السنوي

عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان يشيد بجهود قيادة وزارة المالية واللجنة التحضيرية لعقد المنتدى التقييمي السنوي

 

أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للمنتدى الوكيل المساعد لوزارة المالية لقطاع الموازنة والحساب الختامي جمال هاشم، مجمل الأعمال وأوراق العمل التي تم انجازها والمقرر مناقشتها من قبل المنتدى، ومن بينها تشخيص التحديات الناجمة عن العدوان على وضع المالية العامة ورؤية الوزارة لتعزيز مستوى الجهود في إدارة المالية العامة إلى جانب تقارير عن أداء المصالح الايرادية التابعة للوزارة ورؤاها لتطوير مستوى النشاط الايرادي على المستويين المركزي والمحلي.

وأشار إلى أن المنتدى سيسلط الضوء على الوضع المالي من كافة الجوانب وجهود وزارة المالية والبنك المركزي اليمني في إدارة السياسة المالية والنقدية وما تحقق حتى الآن في هذه العملية.



وقد أشاد عضو اللجنة الثورية العليا بجهود قيادة وزارة المالية واللجنة التحضيرية لعقد المنتدى التقييمي السنوي .. مشيرا إلى أهميته في تشخيص الوضع المالي وتقديم الرؤى المعززة لمعالجة التحديات القائمة وتجاوزها بما ينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني بشكل عام.

إلى ذلك اطلع عضو اللجنة الثورية العليا خلال زيارته لمركز المعلومات الجمركية بمصلحة الجمارك، على نشاط المركز ودوره في توثيق البيانات وتبادل المعلومات على المستوى الوطني والمستويين الإقليمي والدولي .

واستمع من القائم بأعمال رئيس مصلحة الجمارك محمد عبد الغني إلى شرح، عن المركز وآلية عمله الحديثة في أداء مهامه اليومية وتسهيل عملية التواصل في نقل المعلومات.

سبأ

مجلة الوعي الضريبي


تصويت



ما رأيك في تصميم الموقع ؟

 

 

 

 


المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 16 زوار  على الموقع