اجتماع بوزارة المالية لبحث جوانب دعم أنشطة وأعمال صيانة الطرق والجسور

اجتماع بوزارة المالية لبحث جوانب دعم أنشطة وأعمال صيانة الطرق والجسور

 

 

 

 

 

عقد اليوم بصنعاء اجتماع ضم وزير المالية الدكتور صالح شعبان ووزير الأشغال العامة والطرق غالب عبدالله مطلق ووزير الإدارة المحلية علي علي القيسي ووزير الاتصالات العامة وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان .

وناقش الاجتماع مجالات عمل وزارة الأشغال العامة والطرق والوحدات التابعة لها خلال المرحلة الراهنة التي تتعرض فيها البنية التحتية للوطن للقصف والتدمير وخاصة الطرق والجسور من قبل طيران العدوان والصعوبات التي تواجه صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور عبر أعمالها في وحدة الطوارئ التي تقوم بأعمال فتح الطرقات وإعادة بناء الجسور  وإصلاح الأضرار التي تتعرض لها شبكة الطرق في جميع المحافظات .

وخلال الاجتماع أوضح وزير الأشغال العامة والطرق ان الوزارة بمؤسساتها تمثل جبهة داخلية هامة من جبهات الصمود لا تقل في أهميتها عن جبهات القتال المختلفة .. مشيرا الى وجود أعمال طارئة في مختلف المحافظات لا تتحمل التأخير في انجازها خاصة الطرق الرئيسية وتلك التي على المنحدرات والمناطق الوعرة باعتبارها تمثل شريان الحياة لجميع أبناء الوطن وضرورة توفير الأموال اللازمة للصندوق للقيام بتلك الأعمال .

من جانبه أشاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بالجهود التي تبذلها وزارة الأشغال والمؤسسة الفنية التابعة لها في هذه المرحلة وعملها الدؤوب لمعالجة الأضرار الجسيمة التي تتعرض لها شبكة الطرق والجسور وضرورة تقديم الدعم اللازم له .

وأعرب وزير المالية عن تثمينه لتلك الجهود التي يلمسها كافة أبناء الوطن وحرص الوزارة على استمرار تدفق موارد الصندوق بما يعين وزارة الاشغال والمؤسسات التابعة لها للقيام بمسئولياتها الكبيرة في اصلاح كافة الأضرار والتدمير التي يلحقها العدوان بالطرق والجسور رغم الصعوبات المالية التي تواجهها الموازنة العامة للدولة وبما يساعد على التخفيف من معانات المواطنين .

هذا أقر المجتمعون تكليف الفنيين في وزارتي المالية والأشغال العامة والطرق برفع مصفوفة تتضمن المشاكل والصعوبات التي يواجهاا صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور ووضع المعالجات المناسبة لها وعرضها على الوزيرين لاتخاذ الاجراءات المناسبة بشأنها وبما يخدم المصلحة العامة .

حضر الاجتماع وكيل أول وزارة الأشغال الدكتور عبد الملك هزاع الجولحي وعدد من الوكلاء والمسئولين .
[19/ديسمبر/2016]
صنعاء - سبأ:

 

 

 

 

مجلة الوعي الضريبي


تصويت



ما رأيك في تصميم الموقع ؟

 

 

 

 


المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 38 زوار  على الموقع