وزير المالية يلتقي بعثة صندوق النقد الدولي

[21/أبريل/2009] صنعاء- سبأنت:
بحث وزير المالية نعمان طاهر الصهيبي اليوم في صنعاء مع بعثة صندوق النقد الدولي برئاسة /تارشنيدر/ مجالات التعاون بين اليمن والصندوق

 

واستعرض الوزير الصهيبي في اللقاء التطورات الإقتصادية التي شهدتها اليمن،والآثار السلبية لتداعيات الأزمة المالية العالمية على الإيرادات العامة للموازنة العامة.
وأوضح التدابير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة للتخفيف من حدة تلك الآثار وبما يساعد على الحفاظ على عجز الموازنة عند الحدود الآمنة وتنمية الإيرادات غير النفطية لتعويض الإنخفاض في عائدات النفط. 

ونوه الوزير إلى التحديات التي يواجهها الإقتصاد في الحفاظ على معدلات نموه وتنفيذ متطلبات التنمية من مشاريع البنى التحتية.
مؤكدا حرص الحكومة على الإستمرار في الإصلاحات الإقتصادية للحفاظ على المكاسب التي تحققت خلال الفترة الماضية ، وإصلاح إدارة المالية العامة بما يتفق وأفضل الممارسات الدولية. 

من جانبه أكد المسؤول الدولي استعداد الصندوق لدعم اليمن لتنفيذ الإصلاحات المالية والإقتصادية ومواجهة آثار الأزمة المالية العالمية.
حضر اللقاء رئيس مصلحة الضرائب أحمد أحمد غالب، ووكيل قطاع الوحدات الإقتصادية نصر الحربي، والوكيل المساعد لقطاع العلاقات المالية الخارجية حسن العديني، وعدد من المختصين بالوزارة.

 

مجلة الوعي الضريبي


تصويت



ما رأيك في تصميم الموقع ؟

 

 

 

 


المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 178 زوار  على الموقع