تعميمات جديده

رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية شرف الكحلاني

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعة

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم وزير المالية شرف الدين علي الكحلاني .


 

ناقش اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان، أوضاع وزارة المالية والمهام ذات الأولوية التي ينبغي أن تركز عليها وزارة المالية في ظل قيادتها الجديدة والمتصلة بدرجة أساسية بمواصلة حشد الموارد من مختلف المنابع الإيرادية والعمل على تنمية وترشيد عملية الإنفاق واقتصارها على الاحتياجات الملحة وفي المقدمة إسناد الصمود الوطني العام في وجه العدوان والحصار والوفاء بالخدمات الأساسية.

وهنأ رئيس الوزراء وزير المالية لنيله ثقة القيادة في شغل هذا المنصب السيادي الذي تضاعفت مسؤولياته في ظل ظروف العدوان والحصار والحرب الاقتصادية على اليمن .

ونوه بالجهود الكبيرة التي بذلها الوزير السابق الدكتور رشيد أبو لحوم في تعزيز الأداء العام للوزارة والمصالح التابعة لها وتعظيم الدور الحيوي للمالية العامة تجاه المؤسسات الدستورية والقانونية .. متمنياً للوزير الكحلاني النجاح في عمله وأن يكون خير خلف لخير سلف.

بدوره أعرب الكحلاني عن اعتزازه وشكره للقيادة السياسية على الثقة التي منحت له.

وأكد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل توطيد وتطوير أداء الوزارة ومصالحها الإيرادية بما ينسجم والمسؤولية الكبيرة الواقعة على عاتقها تجاه الوضع الوطني الراهن والمساهمة في الحد من آثاره على الأنشطة المؤسسية.

مجلة الوعي الضريبي


تصويت



ما رأيك في تصميم الموقع ؟

 

 

 

 


البريد الالكتروني الخاص بالوزارة

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة  mof.gov.ye@

المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 98 زوار  على الموقع