وزير المالية وقيادة الوزارة يسلمون إقرارات الذمة المالية لهيئة مكافحة الفساد

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعة

أكد رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد محمد الغشم أهمية دور وزارة المالية في القضاء على مظاهر الفساد ودعم عملية الإصلاح المالي والإداري.


واعتبر رئيس الهيئة خلال تسلمه لإقرار الذمة لوزير المالية شرف الدين علي الكحلاني وإقرارات الوكلاء والوكلاء المساعدين بوزارة المالية بحضور نائب رئيس الهيئة سليم محمد السياني وعدد من أعضاء الهيئة وأمين عام الهيئة، وزارة المالية شريك رئيسي للهيئة في تنفيذ أعمالها المختلفة.

وأشاد بالدور الذي تقوم به وزارة المالية من خلال مندوبيها بمختلف جهات ومؤسسات الدولة ..داعيا إلى تعزيز هذا الدور من خلال الإبلاغ عن جرائم الفساد التي يمكن أن تكون ضمن نطاق اختصاصهم.

ولفت إلى أن تقديم قيادة وزارة المالية إقرارات الذمة يؤكد حرصها على محاربة الفساد والعمل وفقا للقوانين التي تنظم العمل بين مختلف الجهات الحكومية وتعزز مبدأ الشفافية في الوظيفة العامة.

من جهته أكد وزير المالية، أن الوزارة عملت منذ بدء العدوان وحتى اليوم على توفير الحد الأدنى من متطلبات الجهات والمؤسسات الحكومية بما يساعد على بقاء كيان الدولة بشكل عام.

وأشار إلى أن وزارة المالية ستواصل العمل بوتيرة عالية وتطوير العمل ليكون 2020 عاماً مالياً بامتياز وسيشمل التصحيح المالي كافة الجهات بالإضافة إلى تعزيز مكافحة الفساد على كافة المستويات.

وعبر الكحلاني عن تقديره للجهود التي تبذلها هيئة مكافحة الفساد.. مشيدا بالأداء المتميز لقيادة الهيئة وكادرها الوظيفي.

يذكر أن الهيئة تسلمت اليوم 17 إقرارا بالذمة المالية من وكلاء وزارة المالية والوكلاء المساعدين بالإضافة إلى 14 إقراراً بالذمة المالية ممن شملهم القانون في عدد من الجهات الحكومية الأخرى



يمكنكم تقديم الشكوي عن طرق الموقع



مجلة الوعي الضريبي


تصويت



ما رأيك في تصميم الموقع ؟

 

 

 

 


البريد الالكتروني الخاص بالوزارة

البريد الالكتروني الخاص بالوزارة  mof.gov.ye@

وزارة المالية



المجلة المالية

تسجيل الدخول



المتواجدون حالياً

حاليا يتواجد 68 زوار  على الموقع